الوداد المغربي يضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية في بترو أتلتيكو

حقق فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي، فوزا غاليا خارج قواعده أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أحرز الضيوف، ثنلائية في الشوط الأول بواسطة، تياغو أزولاو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 17، ويحيى جبران بالدقيقة 45، وفي الشوط الثاني، أضاف الوداد الهدف الثالث، عبر غي مبينزا بالدقيقة 68، فيما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد، عن طريق ريكاردو جوب بالدقيقة 81.

وجاء تشكيل الوداد كالتالي:

- حراسة المرمى: التكناوتي.

- خط الدفاع: عطية الله، فرحان، داري والعملود.

- خط الوسط: جبران، الحسوني وحيمود.

- خط الهجوم: أووك، مبينزا والمترجي.

وكان نادي الوداد، قد بلغ الدور قبل النهائي، على حساب شباب بلوزداد ، حيث فاز 1-0 ذهابًا بالجزائر، قبل أن يقتنص تعادلا سلبيا بطعم الفوز في لقاء الإياب.

أما بيترو أتلتيكو، فقد تأهل للمرحلة ذاتها، عقب إطاحته بصن داونز الجنوب إفريقي، حيث فاز 2-1 ذهابًا بأنجولا، قبل أن يتعادل معه 1-1 في مباراة العودة.

وتقابل الفريق المغربي أمام بيترو أتلتيكو في دوري الأبطال، في 6 مرات سابقة في آخر 3 نسخ بالبطولة، وجاءت جميعها في دور المجموعات، حقق الوداد 4 انتصارات مقابل هزيمة وتعادل، وسجل الفريق المغربي 16 هدفا واستقبل 6 أهداف.

بهذا الانتصار، يضع نادي الوداد المغربي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الفريق الأنجولي للفوز في لقاء الإياب، بثلاثية نظيفة من أجل العبور للنهائي.

مدحت عبد الهادي في مباراة الزمالك والوداد المغربي

كاف يستقر على ملعب الوداد المغربي لاستضافة نهائي دوري الأبطال

الوداد المغربي يعلن تفاصيل إصابة مؤيد اللافي المرعبة