الوداد المغربي يعترض على التحكيم المصري بعد تعادله مع السد بالبطولة العربية

هاجم نادي الوداد المغربي، الحكم المصري، محمود البنا، الذي أدار مباراة الفريق البيضاوي أمام السد القطري، التي جرت مساء اليوم الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمات للأندية الأبطال.

وأصدر نادي الوداد الرياضي المغربي، بيانا رسميا، قال فيه: 'بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري'.

وواصل: 'تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمات للأندية الأبطال'.

وأرد: 'يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأراضي المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظة الله'.

واختتم البيان 'تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي المغربي، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة'.

تعادل السد القطري، مع منافسه الوداد البيضاوي المغربي، بدون أهداف في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتقابل السد والوداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وأشهرالحكم المصري محمود البنا، البطاقة الحمراء المباشرة للاعب يحيى جبران، مدافع الوداد المغربي، في الدقيقة 37، بعد تدخله المتهور على بيدرو لاعب السد القطري.

بهذا التعادل، يحصل السد والوداد، على أول نقطة لهما في البطولة.

يذكر أن الوداد المغربي، يتواجد في المجموعة الثانية رفقة السد القطري والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.