الوداد المغربي يفوز على الترجي التونسي بصعوبة في نصف نهائي الدوري الأفريقي

اقتنص الوداد المغربي، فوزًا صعبًا على ملعبه ووسط جمهوره أمام نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

نجح هشام بوسفيان في تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح الوداد المغربي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، حيث أرسل بوسفيان عرضية من الجهة اليسرى بقدمه اليمنى، مرت من الجميع لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للحارس بن شريفية معلنة عن الهدف الأول.

حاول الترجي إدراك التعادل وأهدر في الدقيقة 65 أخطر فرص اللقاء، بعدما أضاع فرصة سهلة بعد أن سقطت الكرة داخل منطقة الـ 6 ياردات في ظل خروج الحارس، إلا أن دفاع الوداد استبسل أمام مرماه.

لتنتهي المباراة بين الفريقين بفوز الوداد بهدف دون رد، ويقترب خطوة من التأهل لنهائي الدوري الأفريقي في نسختها الأولى.

أدار المباراة تحكيميًا طاقم مصري بقيادة أمين عمر وعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعًا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.

وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر المقبل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، لحسم المتأهل إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويلاقي المتأهل من مباراة الوداد والترجي، الفائز من مواجهة الأهلي وصن داونز في نهائي الدوري الأفريقي.

وخسر الأهلي مباراة الذهاب أمام صن داونز خارج أرضه بهدف نظيف، ومن المنتظر أن يستضيف منافسه الجنوب إفريقي في تمام الثامنة من مساء الأربعاء المقبل.