اليوم ..إجراء قرعة الـ«ميني فوتبول» لمنطقة الإسماعيلية

تجري اليوم الإثنين، قرعة دوري الميني فوتبول لمنطقة الإسماعيلية، وذلك بمقر اتحاد الميني فوتبول، المؤهلة للدوري المصري الممتاز الأول «للمينى فوتبول» بمشاركة 5 فرق، بنظام مجموعة واحدة، تلعب من دور واحد يتأهل أول المجموعة إلى الدوري الممتاز، وصاحب المركز الثاني والثالث إلى الدرجة الثانية «ب»، وصاحبا المراكز الرابع والخامس يخوضان منافسات الدرجة الثالثة «ج».

وتجري القرعة اليوم بين الـ5 فرق وهم مركز شباب الإسماعيلية، ومركز شباب المحسمة المحطة، ومركز شباب القصاصين الجديدة، ومركز شباب ناصر أبو عياد، ومركز شباب التمساح.

وتم دعوة مدير عام مديرية الشباب والرياضة سامي عبد الحليم، من قبل المهندس أحمد عبد الخالق رئيس منطقة الإسماعيلية للمينى فوتبول.

وأكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، أن مصر تشهد مرحلة وفكر جديدة من الاهتمام بالشباب ودفعة للنجاح والمشاركة في عجلة البناء والتنمية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك جهود الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في إشهار الاتحاد ودعمه المتواصل والتنسيق المستمر لنشر اللعبة في كل ربوع مصر.

وأضاف أن الاتحاد المصري للميني فوتبول، يهدف إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشء واكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب بجميع محافظات مصر، وذلك من خلال مراكز الشباب، كما يهدف الاتحاد إلى اكتشاف لاعبين وفرق قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

وتحدد يوم 28 ديسمبر انطلاق دوري الميني فوتبول.

رئيس اتحاد الميني فوتبول يتفقد مقر منطقة الإسماعيلية.. صور

منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول تواصل زياراتها للأندية.. ووافدان جديدان يرحبان بالاشتراك في اللعبة