اليوم.. إشبيلية ضد روما في موقعة القبض على لقب الدوري الأوروبي

ستكون العاصمة المجرية بودابست مسرحًا لموقعة مرتقبة تجمع إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي 'اليوربا ليج'، والذي سيحتضنه ملعب 'بوشكاش أرينا'، الذي يتسع لـ67 ألف مشجع، ويُنتظر أن يمتلئ عن آخره.

وسيدخل كل فريق المباراة وعينه على تحقيق اللقب، في مباراة لا بد أن تنتهي بفائز وفريق متوج بلقب البطولة، التي تعتبرثاني أهم بطولات الأندية في أوروبا بعد دوري الأبطال.

إشبيلية ضد روما.. قمة منتظرة

ويبحث إشبيلية، المتمرس في بطولة الدوري الأوروبي، عن تحقيق لقبه السابع في تاريخ البطولة، وتعزيز رقمه كأكثر من تُوج بلقب البطولة عبرالتاريخ.

وفي المقابل، يحلم روما بتحقيق لقبه الأول في تاريخ البطولة، ولقبه الثاني أوروبيًا على مدار التاريخ، بعد أن أحرز لقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

وبلغ إشبيلية المباراة النهائية من الدوري الأوروبي، وذلك بفضل تخطيه عقبة يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بمجموع المباراتين (3-2) بعد التمديد، فيما تخطى روما فريق بايرن ليفركوزن الألماني بعدما فرض عليه التعادل السلبي في أرضه مستفيدًا من فوزه ذهابًا بملعب الأولمبيكو بهدف نظيف.

وستمنح المباراة الفائز بها لقب البطولة إلى جانب تذكرة التأهل إلى دوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل، بعدما عجز كلا الفريقين عن احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال عن طريق الدوري المحلي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء| أبرزها.. إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي

يوفنتوس يكشف عن قائمته للقاء إشبيلية في الدوري الأوروبي

روما يكتسح فينورد برباعية ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي