اليوم.. اتحاد الكرة يستكمل اجتماعه الطارئ والجماهير تنتظر قرارات مصيرية

يستكمل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعه الطارئ، اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة، أبرزها وداع منتخب مصر للشباب، بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر.

ومن المقرر أن يُعلن اتحاد الكرة، عقب انتهاء اجتماعه الطارئ، عن القرارات التي تم اتخاذها على مدار اليومين الأحد الماضي واليوم الثلاثاء، حيث تأمل الجماهير أن تكون القرارات رادعة للانتهاء من الأزمات التي أضرت بمصلحة الكرة المصرية.

كان اتحاد الكرة، اجتمع مساء الأحد الماضي، حيث اتخذ 3 قرارات لكنه لم يعلنها رسميًا، أولها إعلان تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، في مارس المقبل.

كما قرر اتحاد الكرة، في اجتماعه تعيين الخبير البرتغالي بيريرا لرئاسة لجنة الحكام، على أن يصل القاهرة، خلال أيام، وأن تكون الجلسة ممتدة حتى اليوم الثلاثاء.

كان منتخب مصر للشباب، ودع أمم إفريقيا، بعد تذيله ترتيب المجموعة الأخيرالأولى، برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله سلبيًا أمام موزمبيق، ثم الخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد، وأخيرًا الخسارة أمام السنغال، بأربعة أهداف نظيفة.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس المقبل، على ملاعب استاد القاهرة الدولي، استاد هيئة قناة السويس، واستاد الإسكندرية.

مد الاجتماع الطارئ لاتحاد الكرة حتى الثلاثاء المقبل

انتقاد برلماني لاتحاد الكرة بعد هزيمة منتخب والزمالك وتعادل الأهلي

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة اليوم.. هل يتقدم بالاستقالة؟

اتحاد الكرة يناقش الخروج «الكارثي» لمنتخب الشباب من أمم إفريقيا.. اليوم

اجتماع طارىء لمجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم