اليوم افتتاح بطولة خليجي 25 بمباراتين..ورحمة رياض تحيي الحفل

تفتتح اليوم الجمعة، منافسات النسخة الـ 25 من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم 'خليجي 25'، بمشاركة 8 منتخبات هي السعودية وعُمان واليمن والكويت وقطر والإمارات والبحرين، إضافة الى العراق المضيّف، وذلك في ملعب مدينة البصرة الدولي (جذع النخلة).

ويستهل منتخب العراق، البطولة بملاقاة شقيقه العماني عند الساعة

السادسة مساء في ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية، على أن يسبق تلك المواجهة حفل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي ستتخلله فقرات غنائية وتراثية وثقافية تتغنى بمدينة البصرة والعراق ومنطقة الخليج بشكل عام.

ويطمح الجمهور العراقي الذي سيملأ اليوم مدرّجات ملعب البصرة الدولي أن يحسم الأسود المباراة لصالحهم لإتمام فرحة افتتاح البطولة بأداء ونتيجة لمواصلة الطريق نحو خطف الكاس.

ويخوض اليوم ايضا منتخب اليمن اختباراً صعباً أمام نظيره السعودي عند الساعة التاسعة والنصف مساء، لحساب المجموعــة ذاتها، وتبدو حظوظ الأخضر أوفر للفوز وحصد النقاط الكاملة، عطفاً على نوعية لاعبيه وخبرته في المسابقة، في المقابل يتطلــع اليمن لتقديم مباراة جيدة ومجاراة منافسه، على أمل الخروج بنتيجة إيجابية تكون حافزاً له قبل ملاقاة عمان في الجولة الثانية.

تعديل موعد افتتاح خليجي 25

وأجرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي بنسخته الخامسة والعشرين، تعديلا على موعد افتتاح البطولة التي ستنطلق اليوم الجمعة في البصرة.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، مساء الخميس ، أن' اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي، خليجي زين 25 ،أجرت تعديلا على موعد افتتاح البطولة، ليكون الساعة 5:45 مساء، على أن تكون مباراة الافتتاح بين العراق وعمان الساعة السابعة، ولقاء السعودية واليمن في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، من مساء اليوم الجمعة '.

رحمة رياض تحيي حفل افتتاح خليجي 25

وأعلن اتحاد الكرة العراقي، اليوم الخميس، أن الفنانة رحمة رياض ستحيي حفل افتتاح خليجي 25 في البصرة.

وقال الاتحاد في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن 'الفنانة العراقيّة رحمة رياض أحمد ستُحيي، اليوم الجمعة، حفلَ افتتاح النسخة 25 من بطولةِ كأس الخليج العربي لكرةِ القدم في ملعبِ البصرة الدولي'.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد