اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته في غياب الدوليين

يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون واستمرت 14 يوماً، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لاستئناف المباريات المحلية والأفريقية عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يتخللها مجموعة من اللقاءات الودية.

ويعود الأهلي للتدريبات فاقدا 10 لاعبين الذين انضموا لمنتخبات بلادهم، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي تنطلق السبت المقبل بكوت ديفوار.

مران الأهلي مران الأهلي

ويفقد الأهلي 10 لاعبين وهم: «محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، لمنتخب مصر، والثلاثي بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس».

ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لقياسات وزن قبل انطلاق مران اليوم، فى ظل طول فترة الراحة التي حصلوا عليها، منذ الفوز بالسوبر المحلي الذى أقيم مؤخراً في الإمارات.

ويتواجد الأهلي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق 5 نقاط عن زد المتصدر ولديه 19 نقطة جمعها من 10 مباريات، ويتبقى للأهلي 3 مباريات أقل.