اليوم.. الإسماعيلي يستضيف الزمالك في قمة جماهيرية بالدوري المصري

يستضيف الإسماعيلي، مساء اليوم الاثنين، نادي الزمالك في مباراة مرتقبة بين ناديين جماهيريين من بين أعرق الأندية المصرية، وذلك لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويعود الزمالك للمشاركة الرسمية بعد فترة راحة طويلة امتدت لنحو شهرين، بعد توقف المسابقات المحلية والقارية، نظرًا لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

الزمالك يعود بعد غياب

وآخر مباراة خاضها الزمالك كانت بتاريخ 20 ديسمبر ضد فريق ساجرادا الأنجولي في لواندا، لحساب دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليحسم الزمالك تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

أما آخر المواجهات على الصعيد المحلي فكانت أمام المصري البورسعيدي في 14 ديسمبر، في الدوري المصري، حيث خسر الفارس الأبيض بهدف دون مقابل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، وله 4 مباريات مؤجلة من جولات سابقة من عمر الدوري العام.

موقف الإسماعيلي بالدوري المصري

وعلى الصعيد المقابل، يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو يبحث عن نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الهروب من دائرة الهبوط بالدوري المصري، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

وانتشى الإسماعيلي مؤخرًا مع استئناف الدوري بانتصاره على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد، يوم الخميس الماضي.

وكان هذا هو ثالث انتصار للإسماعيلي في الدوري هذا الموسم، من 11 مباراة خاضها فريق الدراويش في الدوري هذا الموسم، حيث تجرع مرارة الهزيمة في 6 مناسبات.

ومن المنتظر أن تحضر الجماهير بكثافة في ستاد الإسماعيلية من جانب جماهير الناديين، خاصةً جماهير الدراويش في اللقاء الجماهيري المرتقب.