اليوم .. المصري البورسيعيدي يستدرج بيراميدز فى لقاء الجريحين

يبحث فريقا بيراديز والمصري البورسعيدي ، تحسين أوضاعهما في مسابقة الدوري الممتاز، عندما يلتقيان سويا علي استاد السويس في السابعة والنصف مساء اليوم السبت ،ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري الأضواء والشهرة.

ويتطلع ابناء ايهاب جلال لتعويض السقوط في آخر مباراتين ، علي أمل مصالحه الجماهير البورسعيدية الغاضبة والتي طالب بعضها برحيل الجهاز الفني رغم النجاحات التي يحققها الجهاز الفني علي المستوي الأفريقي.

وكانت إدارة المصري قد أعلنت عن تجديد الثقة في الجهاز الفني عقب الهزيمة من إنبي في الجولة الماضية.

ويعول مدرب المصري علي بعض اللاعبين المتميزين امثال كريم العراقي، محمود حمد، بهاء مجدي ، فريد شوقي، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، أحمد ياسر، محمود وادي، أوستين أموتو.

في حين يخوض بيراميدز اللقاء بنيولوك جديد بعد تعيين عبد العزيز عبد الشافي مديرا فنيا مؤقتاً عقب الإطاحة بسبستيان ديسابر .

ويمتلك بيراميدز كتيبة من النجوم في أغلب خطوطه امثال الحارس أحمد الشناوي ، بجانب كلا من عمر جابر و عبد الله بكري و نبيل دونجا و إسلام عيسى و محمد الجباس و أحمد أيمن منصور وأحمد توفيق وعبد الله السعيد وتراوري وجون انطوي.

ويحتل بيراميدز المركز السابع برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مثلهم ، بينما تعرض للهزيمة في لقاءين ، في المقابل يمتلك الفريق البورسعيدي ٧ نقاط فقط من فوزين وتعادل وحيد وتجرع مرارة الهزيمة في أربعة لقاءات.