اليوم.. باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في قمة تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ المرتقبة، اليوم الثلاثاء، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي يحتضنها ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

كتيبة الباريسيين بقيادة الثلاثي المربع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ستكون معنية بتحقيق الانتصار على أرضها وبين جماهيرها قبل السفر إلى ميونخ للقاء العودة في الديار الألمانية بعد ثلاثة أسابيع.

وستُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 8 مارس المقبل في ملعب الأليانز أرينا في ميونخ معقل الفريق البافاري.

وتأهل باريس سان جيرمان للدور ثمن النهائي وصيفًا للمجموعة الثامنة من دور المجموعات بفارق الأهداف المسجلة خارج الديار في مجمل مباريات المجموعة عن بنفيكا، بعد أن تساوى في كل شيء مع الفريق البرتغالي.

وفي المقابل، لم يجد بايرن ميونخ أي معاناة في التأهل متصدرًا للمجموعة الثالثة، التي وُصفت وقت القرعة بأنها المجموعة الحديدية، والتي ضمت برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي.

حكم إنجليزي لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

وسيتولى الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر الإدارة التحكيمية للقمة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

ويطمح باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم، إلى تحقيق أول ألقابه على الإطلاق بعدما فشل النادي الباريسي الذي يضم ألمع النجوم في تحقيق اللقب الأوروبي على مدار الأعوام السابقة.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد، فيما أُقصي بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي على يد فريق إسباني آخر هو فريق فياريال.

مدرب باريس سان جيرمان يكشف موقف كليان مبابي من المشاركة أمام بايرن ميونخ

اشتعال المنافسة بين ميسي ومبابي وبنزيما على جائزة الأفضل في العالم 2022

نيمار على رأس قائمة سان جيرمان أمام موناكو.. وغياب ميسي ومبابي

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ في أبطال أوروبا