اليوم.. باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في مهمة محفوفة بالمخاطر بدوري أبطال أوروبا

يلتقي باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الباريسي نحو تدشين انتصار بفارق أكثر من هدف من أجل تعبيد الطريق نحو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وغادر باريس سان جيرمان من دور الـ16 في آخر موسمين له من دوري أبطال أوروبا، سواء أمام ريال مدريد في 2022 وبايرن ميونخ في 2023.

ويريد رفقاء النجم كليان مبابي تأمين العبور من الدور ثمن النهائي خلال مواجهة اليوم وتجنب إخفاقات آخر موسمين للفريق الباريسي مع دوري الأبطال.

وكانت قرعة دور الـ16 رحيمة بالفريق الباريسي، الذي تأهل في وصافة المجموعة، وجنبته الصدام مع كبار اتلقارة العجوز، على غرار ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

ومع ذلك، لا تبدو مهمة الباريسيين سهلةً في مواجهة فريق تصدر مجموعته في دور المجموعات على حساب إنتر ميلان، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل باريس سان جيرمان في انتصار مريح في مواجهة الذهاب قبل الترحل إلى مدينة سان سبستيان الإسبانية لمواجهة فريق ريال سوسيداد في معقله ملعب ريالي أرينا.

وستُقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم الثلاثاء 5 مارس المقبل، في أولى مواجهات جولة الإياب من دور الـ16 من أمجد الكؤوس الأوروبية.