اليوم.. بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة بدوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير كرة القدم وعشاق الساحرة المستديرة القمة الكروية التي تجمع بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد، لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون ملعب الأليانز أرينا، معقل النادي البافاري، مسرحًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام تالساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد

ويسعى بايرن ميونخ إلى انطلاقة قوية في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، عبر تحقيق الانتصار الذي سيعبد له طريق العبور من دور المجموعات في مجموعة تضم أيضًا كوبنهاجن الدنماركي وجلطة سراي التركي.

ومن جانبه، يدخل مانشستر يونايتد المباراة الصعبة، وهو يعاني من هزة على مستوى النتائج، بعد خسارة آخر جولتين في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال وبرايتون بهدف مقابل ثلاثة في كلا المواجهتين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 5 جولات، برصيد 6 نقاط، حيث خسر المان يونايتد في ثلاث مواجهات من أصل خمس مع بداية الدوري الإنجليزي.

ولا يبدو فريق الشياطين الحمر، الذي أحرز لقب دوري الأبطال في ثلاث مناسبات من قبل منها مرة على حساب بايرن ميونخ، مرشحًا لتجاوز عقبة الفريق البافاري، صاحب الستة تتويجات،