اليوم.. بعثة منتخب الطائرة تسافر إلى اليابان استعدادًا لدورة التحدي بالصين

تطير مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر الأول للكرة الطائرة للرجال، إلى اليابان للانتظام في معسكر تدريبي قوي خلال الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 1 يوليو المقبل، استعدادًا لدورة التحدي التي ستقام خلال الفترة من 1 حتى 8 يوليو المقبل بالصين، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني فرناندو مونزوا القائمة الرسمية المشاركة في دورة التحدي بالصين ومعسكر اليابان خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى 9 يوليو المقبل.

وتضم قائمة فراعنة الطائرة كلًا من: حسام يوسف ومصطفى جابر ورضا هيكل وسيف عابد ومحمد مصطفى ومحمد عسران وعبد الرحمن الحسيني وأحمد ضياء وأحمد عزب ومحمد عادل وحمادة عثمان ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان.

ويرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فيرناندو مونزوا مديرًا فنيًا، وطارق الزفتاوي مدربًا عامًا ومحمد السيد سيكو مدربًا والدكتور سامح ظلام طبيبًا للمنتخب وأحمد سعيد محللًا تقنيًا.

وكان منتخب مصر قد انتظم في معسكر مغلق خلال الفترة الماضية بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ووصل خلالها منتخبا الوطنى إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل المشاركة في دورة التحدي.