اليوم.. جلسة بين أوسوريو ولجنة إدارة الزمالك لحسم مصيره مع الفريق

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسةً، اليوم الأربعاء، مع اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة نادي الزمالك، وذلك لحسم مصيره من الاستمرار مع نادي الزمالك والكحشف عن مطالبه للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن موسى، المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك، إن الأمور تسير في الطريق الصحيح بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيتم حسم مسألة تواجد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وبقائهما في صفوف الفريق.

وأشار موسى، خلال مداخلة هاتفية، يوم أمس، مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن هناك جلسة اليوم الأربعاء مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لبحث كل طلباته مع الفريق.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، يوم الاثنين الماضي، تعيين لجنة ثلاثية لإدارة شئون نادي الزمالك، وذلك بعد الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضي، حيث تم تعيين اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرًا تنفيذيًا، وأحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي، وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة في ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن.