اليوم.. استكمال محاكمة عريس الإسماعيلية المتهم باحتجاز وتعذيب زوجته

تواصل محكمة جنح ثاني الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر نصار، اليوم الأحد، محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء على زوجته 'مها محمد'، بالضرب واحتجازها في المنزل حوالي أسبوعين.

وخلال الجلسة الماضية، حضر العريس ومحامية ووالده، فيما أمر القاضي بإطلاع دفاع المتهم على أوراق القضية، والانتظار بعض الوقت واستئناف المرافعة، وذلك بناء على طلب الدفاع باعطائه مهلة من الوقت للاطلإع على أوراق القضية.

وأثناء الجلسة، طللب محامي العروسة، أشرف ثابت، من هيئة المحكمة بتوقيع الكشف الطبي داخليا وخارجيا علي المجني عليها مها محمد عمران، للنظر في الدعوى المقدمة ضد زوجها عبد الله أحمد

كانت النيابة العامة، النيابة قد أحالت المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييده حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا على ذمة القضية.

وأعلنت النيابة العامة أنها  استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، إذ خرجت من شرفة مسكن الأخير مستغيثة به من تعدي زوجها عليها، كما سألت النيابة العامة صُحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الأخيرة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية لجلسة 23 أكتوبر للاطلاع