اليوم .. دجلة يستضيف إنبي فى مباراة لاتقبل القسمة على اثنين

يستضيف الفريق الأول للكرة بنادي وادي دجلة ، نظيره، انبي، اليوم الساعة الخامسة مساء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق الدجلاوي، اللقاء في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط أما أنبي يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وطالب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة من لاعبيه بضرورة استعادة المكاسب الغائبة عن الفريق منذ انطلاق المسابقة سوى في مباراة واحدة فقط مما جعل الفرق في أزمة منذ انطلاق الدوري.

وحذر المدير الفني للفريق الدجلاوي لاعبيه من تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الأخيرة خاصة أنه لا مجال للتهاون في لقاء اليوم حتى يستعيد الفريق نغمة الانتصارات.

ويعتمد دجلة على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد عبد المنصف، عبدالرحمن رمضان، محمود مرعى، أحمد رمضان بيكهام، اساهاكى ياكوبو، محمد رضا بوبو، احمد سعيد محمد، محمد عبد العاطي، عبد الكبير الوادي، مروان حمدي، رجب عمران، محمد هلال، عمرو صالح.

من جانبه، طالب حلمى طولان المدير الفنى للنادي البترولي، باستكمال رحلة الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في مسابقة الدوري واستغلال الحالة النفسية السيئة للاعبي وادي دجلة بعد تعرضهم لسلسلة من الهزائم المتتالية من أجل حصد نقاط اللقاء والاستمرار في التقدم في جدول مسابقة الدوري.

ويعتمد الفرق البترولي، على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود جاد، على فوزي، إبراهيم يحيى، رامي صبري، عبد الرحمن عامر، محمد رزق لطفى، حيميد ماو مكامي، محمود قاعود، زياد كمال، محمد بسيونى، محمد شريف، عمر بسام، صلاح سليمان.