اليوم| فيلم جروب الماميز يعيد دارين حداد للسينما

فيلم جروب الماميز يبدأ عرضه في دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء الموافق له 1 فبراير الجاري، ويضم في بطولته روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد.

طرح فيلم جروب الماميز

طرح فيلم جروب الماميز اليوم الأربعاء لينافس مع 6 أفلام ضمن موسم إجازة منتصف العام 2023، ويعيد الفيلم الفنانة دارين حداد للسينما.

يشارك دارين حداد في بطولة فيلم جروب الماميز كلًا من روبي، محمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود حافظ، وآخرين والعمل من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، والإخراج لـ عمرو صلاح.

دارين حداد فيلم جروب الماميز دارين حداد فيلم جروب الماميز

دارين حداد فيلم جروب الماميز

تدور أحداث فيلم جروب الماميز الذي تشارك به الفنانة دارين جداد ضمن إطار كوميدي، حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهن أزمة في التعامل مع أبنائهن في المراحل التعليمية المختلفة ليقررن الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقهن.

يشار إلى أن أخر أعمال دارين حداد كان مشاركتها في بطولة مسلسل الضاحكي الباكي، حيث قدمت شخصية فيكتورين، والعمل من سيناريو وحوار محمد الغيطي والإخراج لـ محمد فاضل.

وضم مسلسل الضاحك الباكي في بطولة كلًا من عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي بدور سيد درويش، رزان مغربي في شخصية بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وآخرين.

دارين حداد دارين حداد

دارين حداد فيلم جروب الماميز دارين حداد فيلم جروب الماميز

يسرا اللوزي تتصدر التريند عقب فيلم «جروب الماميز»

فركش حكايات جروب الماميز .. هبة عبد الغني تنشر كواليس آخر يوم تصوير

يسرا اللوزي: «بعاني من جروبات الماميز.. مليانة رغي واللانش بوكس بقى توتر»

دارين حداد: معنديش أولاد بس الأطفال في الأول حلوين لحد ما يوصلوا للمدرسة

مانجة هندي.. دارين حداد على مسرح جلال الشرقاوي في العيد