اليوم.. محمد رمضان يحيي حفل عيد الفطر في الجونة

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلاً غنائيًا، مساء اليوم الخميس 11 أبريل الجاري، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في مدينة الجونة بالغردقة.

ومن المقرر أن يقد محمد رمضان، ضمن الحفل عددًا من أغانيه التي قدمها مؤخرًا، وساهمت في شهرته منها: «نمبر 1، أنا مافيا، رايحين نسهر، انساي، يا حبيبي، عربي»، وغيرها.

روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد أسد أسود، المقرر عرضه قريبًا، من ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب والإخراج لـ محمد دياب.

نشر محمد رمضان صور بوسترات لفيلمه الجديد «أسد»، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «مبسوط من اجتهادكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم أسد».

وتابع: «وشكرًا على التصميمات الرائعة دي.. حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم (أسد) إنتاج موسى أبو طالب ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب إخراج محمد دياب.. الله ولي التوفيق».

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب انتشار فيديو انفعاله في وجه مدير فندق شهير.

انفعال محمد رمضان على مدير فندق

ظهر محمد رمضان في الفيديو الذي تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ينفعل ويصرخ في وجه مدير لأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة خلال تواجده في حفل سحور لإحدى شركات الاتصالات.

وجاء سبب انفعال الفنان، بعدما طلب مدير الفندق من العاملين غلق صوت الميكروفون عليه، بعد صعوده إلى المسرح للتحدث مع الجمهور الذي طلب منه الغناء.

وطلب محمد رمضان من مدير الفندق، أن يكشف له سبب طلبه غلق الصوت، قائلًا: «السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا، أنا عارف إن أمر جاي لحضرتك أقفل علشان محمد رمضان موجود»، ثم انفعل ورفع صوته قائلاً: «ليه إيه السبب».