اليوم.. محمد هنيدي يختتم عرض مسرحية «ميوزيكال سكول» بموسم الرياض

يختتم الفنان محمد هنيدي فعاليات عرض مسرحية «ميوزيكال سكول»، اليوم الإثنين 4 مارس الجاري، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، ضمن موسم الرياض.

ويظهر محمد هنيدي في مسرحية «ميوزيكال سكول»، بشخصية رمضان أبو العلمين حمودة في مدرسة لتعلم الموسيقى، في إطار اجتماعي كوميدي، يعتمد على الأغاني الاستعراضية، وشاركه البطولة النسائية الفنانة نرمين الفقي.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على فيس بوك، فيديو ترويجي للمسرحية مصحوبًا بتعليق: «الفنان الكبير محمد هنيدي يدعوكم لحضور المسرحية الكوميدية «ميوزيكال سكوول» على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 24 فبراير».

وظهر محمد هنيدي خلال مقطع الفيديو هو يدعو الجمهور لحضور المسرحية، قائلاً: «مساء الخير عليكم .. كل سنة وحضراتكم طيبين، أنا على خشبة المسرح، وصلت انا والفرقة بالسلامة، وبنعمل بروفات ومنتظرينكم إن شاء الله».

وافتتح الفنان محمد هنيدي الليلة الأولى من مسرحية «ميوزيكال سكول»، في 24 فبراير الماضي واستمر عرضها حتى اليوم الإثنين 4 مارس الجاري، محققًا نجاحًا كبيرًا حيث رفع شعار كامل العدد طوال ليالي العرض، في أول تعاون مع هيئة الترفيه بعد إعلان حصوله على الجنسية السعودية.

أبطال مسرحية «سكول ميوزيكال»

مسرحية «سكول ميوزيكال» بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة نيرمين الفقي، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد ثروت، والفنانة نانسي صلاح، والفنان أحمد سلطان، وآخرين، من تأليف محمد هنيدي، وإخراج خالد جلال.