اليوم.. محمد هنيدي يعرض مسرحية «ميوزيكال سكوول» بالسعودية

يبدأ الفنان محمد هنيدي، عرض مسرحيته الكوميدية «ميوزيكال سكوول»، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، على خشبة المسرح العربي - سيتيي ووك - بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويستمر عرض مسرحية «ميوزيكال سكوول»، بدءًا من اليوم الجمعة 5 يوليو وحتى 9 يوليو الجاري، وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.

مسرحية «ميوزيكال سكوول»

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي افتتح عرض مسرحية «ميوزيكال سكوول» في 24 فبراير الماضي، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد حصوله على الجنسية السعودية.

وروج محمد هنيدي لمسرحية «ميوزيكال سكول»، من خلال مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لموسم الرياض على فيس بوك، قائلاً: «مساء الخير عليكم .. كل سنة وحضراتكم طيبين، أنا على خشبة المسرح، وصلت انا والفرقة بالسلامة، وبنعمل بروفات ومنتظرينكم إن شاء الله».

وأوضح هنيدي، خلال مقطع الفيديو، قائلاً: «يوم الإفتتاح 24 فبراير إلى ماشاء الله.. معمول مجهود جبار عشان بس نكون عند حسن ظنكم».

محمد هنيدي ونرمين الفقي ضمن أحداث المسرحية محمد هنيدي ونرمين الفقي ضمن أحداث المسرحية

أبطال مسرحية «ميوزيكال سكوول»

مسرحية «ميوزيكال سكوول» بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة نيرمين الفقي، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد ثروت، والفنانة نانسي صلاح، والفنان أحمد سلطان، وآخرين، من تأليف محمد هنيدي، وإخراج خالد جلال.