اليوم.. معركة كروية بين البرتغال وإسبانيا لحسم آخر بطاقات المربع الذهبي لدوري أمم أوروبا

يلتقي منتخب البرتغال، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه المنتخب الإسباني في معركة كروية حامية الوطيس، لحساب المجموعة الثانية من الدرجة الأولى، لحسم آخر البطاقات المؤهلة للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية في نسخته الثالثة.

وستنطلق المباراة، التي يحتضنها ملعب مونسيبال دي براجا، في مدينة براجا البرتغالية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهت المباراة الأولى بين المنتخبين في إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

موقف المجموعة

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم تأتي إسبانيا في الوصافة برصيد 8 نقاط، تليها سويسرا ثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تتذيل التشيك المجموعة برصيد 4 نقاط.

وفقدت إسبانيا صدارة المجموعة الثانية بعد خسارتها المفاجئة يوم السبت الماضي أمام ضيفتها سويسرا بهدفٍ مقابل اثنين، ما جعلها تتقهقر إلى وصافة المجموعة، وتدخل مواجهة البرتغال في لشبونة بحتمية الفوز للعبور للمربع الذهبي من دوري الأمم الأوروبية.

وفي المقابل، سيكون التعادل كافيًا لرفقاء كريستيانو رونالدو للعبور للمربع الذهبي، لإكمال الرحلة في النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، على أمل التتويج الثاني باللقب، بعد الفوز بأول نسخة من البطولة عام 2019 على حساب هولندا.

وبلغت منتخبات هولندا وكرواتيا وإيطاليا المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية، في انتظار من يكمل أضلاع المربع بين البرتغاتل وإسبانيا.

وستُقام نهائيات دوري الأمم الأوروبية في شهر يونيو من العام المقبل، حيث ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يومي 14 و15 يونيو، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 18 يونيو.

الندرة التهديفية صداع يؤرق إنريكي في منتخب إسبانيا

منتخب البرتغال يفوز على التشيك برباعية فى دورى الأمم الأوروبية