اليوم ..منتخب مصر تسافر إلى بنغازي لمواجهة ليبيا بتصفيات المونديال

يسافر منتخب مصر الأول بقيادة المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، اليوم السبت إلى ليبيا، استعدادا لمواجهة فرسان المتوسط، بعد غد الاثنين.

وأعلن وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، أمس الجمعة، عن انتهاء الاجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة بنغازي، لآداء مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبي، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وقال مدير المنتخب الوطني أن كل الموافقات اللازمة قد تم الحصول عليها ، حيث تبدأ رحلة البعثة في الخامسة من مساء غد السبت من مطار برج العرب عبر طائرة خاصة ، ومن المتوقع أن تصل الرحلة بمشيئة الله قبل السابعة مساء ، حيث تتوجه مباشرة إلى مقر الاقامة ، فيما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد مساء الأحد المقبل.

أضاف وائل جمعة أنه تم الاستقرار على عودة البعثة عبر طائرتها الخاصة فور انتهاء المباراة لتصل القاهرة ان شاء الله فجر الثلاثاء المقبل.

وخطف منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر، بعد الفوز على ليبيا بهدف دون رد  ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم « قطر 2022 ».

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 50 عن طريق عمر مرموش الذي مر بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يمين المرمى.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وبعد فوز الفراعنة على ليبيا، اقتنص منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب الجابون ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مصر وليبيا

كواليس غرفة خلع ملابس منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

الخطيب يؤازر منتخب مصر أمام ليبيا بعد العودة من السعودية