اليوم.. مواجهة نارية بين الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي، في السادسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

ويدخل الزمالك مباراة النصر السعودي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في المجموعة خلف الشباب والنصر السعوديين، الذين يحتلان المركزين الأول والثانى بنفس عدد النقاط ولكل منهما 4 نقاط.

وحرص أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على تحفيز لاعبيه قبل مواجهة النصر المرتقبة، وما تضمه كتيبة العالمي من نجوم عالميين، مشيرًا إلى أن مواجهة النصر فرصة جيدة للاعبي الزمالك، وطالبهم بحسم اللقاء من أجل التأهل لربع نهائي البطولة.

على الجانب الآخر يدخل النصر السعودي المباراة بمعنويات عالية، حيث يعتلي صدارة المجموعة بالتساوي مع الشباب في نفس عدد النقاط، ويحتاج للتعادل من أجل حسم تأهله رسميًا لربع النهائي.

وعزز السنغالي ساديو ماني صفوف العالمي قبل مواجهة الزمالك بعد انضمامه رسميًا للفريق، وشارك بالفعل في التدريبات، أمس الأربعاء، وتتوقف مشاركته في المباراة من عدمها على رؤية المدير الفني للنصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع، حسام عبدالمجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمر جابر، أحمد فتوح، أحمد مصطفى زيزو، شيكابالا، نيمار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.