امرأة مغربية تبكي بحرقة بعد المشاهد المأساوية لـ زلزال المغرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صورة لـ امرأة تبكي بحرقة بعد المشاهد المأساوية التي خلفها زلزال المغرب المدمر، والذي أودى بحياة أكثر من حياة 822 شخص، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 600 شخص.

امرأة تبكي بحرقة بسبب زلزال المغرب

وتتوالى صوة المأساة القادمة من المغرب اليوم السبت، بعد زلزال شديد ومدمر، وتتسابق فرق الإنقاذ من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه من تحت الانقاض، واستمرار عمليات البحث عن عالقين، حيث تواصل فرق البحث عملها الدوري المستمر منذ الساعات الاولى من صباح اليوم السبت.

زلزال المغرب المدمر

ووقع زلزال المغرب في مدينة مراكش، على مقربة من العاصمة الرباط، بشدة وصلت إلى 6.8 ريختر، بالإضافة إلى تسجيل مجموعة من الهزات الأرضية الأرتدادية التي عبت الزلزال.

مشاهد مأساوية من زلزال المغرب

بينما تتلقى وسائل الإعلام حصيلة زلزال المغرب المدمر على هيئة أرقام، فإن الواقع المرير على أرض الواقع يقول أن الحصيلة كبيرة، ويحمل كل خبر لوفاة شخص مزيد من الفقدان واليتم، بالإضافة إلى بقاء المصابين والرضا بالأمر الواقع للعيش بأعضاء مبتورة وعاهات وندوب تعلو أجسادمهم الضعيفة.

وكشفت الصور القادمة من مراكش بعد زلزال المغرب المدمر، مآسي مؤلمة ودامية، وسط توقع بإن تزيد حصيلة الضحايا، خلال الساعات المقبلة.

امرأة مسنة تنهمر بالدموع بسبب زلزال المغرب

وبين الصور التي تم تداولها، سيدة مسنة تبكي بحرقة وتنهمر منها الدموع بغزارة المطر، وهي تنظر إلى الأنقاض التي تعلو أجساد كل أقاربها وجيرانها، وهي تقف عاحزة لا تقدر على فعل أي شيء قد يكون بمثابة بارقة أمل لهم.