انتحار سيدة في بير السلم.. وزوجها يصاب بغيبوبة مفاجئة عند إنقاذها

رغم مرور أكثر من 15 عامًا، على زواجهما، إلا أن الخلافات الزوجية مازالت مستمرة بينهما، مما أصاب الزوجة بحالة نفسية سيئة، وصلت بها فى النهاية للانتحار، وما أن علم الزوج بذلك، حاول إنقاذها فلحق بها وأصيب بغيبوبة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء، محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بمصرع ربة منزل فى بير سلم وإصابة زوجها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

العثور على الجثة

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل بير سلم إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، عقب سقوطها من الطابق الخامس، كما عثر على زوجها 'م.ص' موظف بحي شمال الجيزة 'مفصول' فاقد الوعى بالطابق الرابع على درجات السلم، تم نقل الزوج إلى المستشفى وتم إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الزوجة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات

كشفت التحريات، أن الزوجة أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة، بعد نشوب مشاجرة بينهما وبين زوجها المصاب بسبب خلافات الزوجية، وعقب شجار مع زوجها خرجت من باب الشقة لتقف على حافة 'كوبستة' السلم وتلقي بنفسها من 'بير السلم' ليرتطم جسدها عدة مرات بالسلالم والجدران، وما أن شاهدتها ابنتها البالغة من العمر 12 عاما تعالت صرخاتها فخرج الزوج مسرعا لاستطلاع الأمر و فوجئ بزوجته أسفل السلم غارقة في دمائها فنزل مهرولا لإنقاذها إلا أن قدمه انزلقت فسقط متدحرجا من الطابق الخامس حتى الرابع لترتطم رأسه بدرجات السلم ويفقد الوعي بعد إصابته بنزيف داخلي.

الابنة تكشف الواقعة

استغاثت الابنة بالجيران الذين أبلغوا النجدة وحضرت الشرطة وسيارات الإسعاف ونقل الزوجين إلى المستشفى ليتبين مفارقة الزوجة للحياة نتيجة إصابتها ودخول الزوج في غيبوبة وتم إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وسماع شهادة الطفلة والزوج بعد تحسن حالتة الصحية.

اكتئاب و مشنقة .. كشف لغز انتحار طالبة بالعياط .. رفضت أسرتها زواجها من حبيبها

تفاصيل انتحار صيني شنقًا داخل غرفة فندق بالنزهة