انتحار طفل شنقًا في بني سويف بسبب إدمانه لعبة بابجي

انتحر طفل بإحدى قرى مركز بني سويف، شنق نفسه بحبل داخل منزله، بسبب إدمانه الألعاب الإلكترونية على الإنترنت بابجي  وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطاراً اللواء أسامة جمعة، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني سويف، بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 عاماً، معلقًا في حبل بسقف إحدى غرف منزله، والطرف الآخر في رقبته.

على الفور انتقل العقيد أشرف الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الطفل يبلغ من العمر 11 عامًا، ويدعى «محمد ح»، ومقيم بمركز بنى سويف، وأنه أقدم على الانتحار بسبب إدمانه للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، حيث إن شقيقته الكبرى فوجئت أثناء خروجها من غرفتها إلى الصالة بشقيقها الأصغر مشنوقاً في باب غرفة الصالة، وأنه كان دائم الارتباط بالألعاب الإلكترونية، رغم نهر أسرته له عدة مرات.

كما تبين من التحريات أن الطفل أقدم في العام الماضي على إحراق المنزل ونجحت الأسرة في إطفائه بسبب إدمانه تلك الألعاب وأبرزها لعبة 'pubge'.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، وسماع أهلية الطفل، والانتقال للمعاينة.

«انتحار قمر».. طفلة تنهي حياتها شنقا داخل غرفتها بسبب لعبة «بابجي»

تحذير برلماني جديد من لعبة بابجي: تواصل حصد أرواح الأطفال

عنفته أسرته فشنق نفسه.. طالب ابتدائي ينهي حياته بسبب «بابجي»