انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. روجينا تحتفل بفوز أشرف زكي: ربنا طبطب عليك

انتخابات نقابة المهن التمثيلية فاز بها الفنان أشرف زكي بمنصب نقيب الممثلين للمرة الخامسة، وحرصت زوجته الفنانة روجينا على تهنئته.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نشرت روجينا مجموعة صور من انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي أقيمت أمس الجمعة، وظهرت فيها برفقة الفنان أشرف زكي، والفنان محمد ثروت والمخرج رامي إمام، والمخرج رؤوف عبد العزيز، والفنان خالد سرحان.

وحرص على دعم الفنان أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية بجانب الفنانة روجينا أيضًا الفنانة غادة عادل، والفنانة نانسي صلاح، والإعلامية إنجي علي.

روجينا وأشرف زكي روجينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي

علقت روجينا على صور فوز أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات قائلة: «الحمد والشكر لله.. شكرًا ثقة الجمعية العمومية».

وتابعت الفنانة روجينا قائلة: «شكرًا على كل الحب لأشرف امبارح كانت مظاهرة حب في أشرف زكي.. إمبارح ربنا طبطب عليك وفرحك بحب زملائك».

فوز أشرف زكي نقيب الممثلين

واختتمت زوجة الفنان أشرف زكي قائلة: «عارفة إن دا بيحملك مسؤلية أكبر وجهد أكبر وعمل أكتر للأعضاء تجاه هذا الدعم والحب.. دامت الجمعية العمومية قوية.. دام مجلس نقابة قوي.. دام نقيب إنسان وقوي.. ربنا يوفقك دايمًا لصالح المهنة والزملاء».

روجينا مسلسل ستهم

وفي سياق آخر، شوقت الفنانة روجينا، الجمهور لأحداث مسلسلها الدرامي الجديد ستهم، المقرر أن تخوض من خلاله المنافسة في موسم رمضان المقبل 2023.

روجينا نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي تتدرب على عزف الطبلة في كواليس أحد المشاهد، وعلقت قائلة: انتظرونا مسلسل ستهم رمضان 2023.

مسلسل ستهم تدور أحداثه حول سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

روجينا وأشرف زكي روجينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي روجينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي روجينا وأشرف زكي

نقابة الممثلين بعد فوز أشرف زكي للمرة الخامسة: نواصل مسيرة الإنجازات

ماذا قال نجوم الفن بعد فوز أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أول تعليق من أشرف زكي بعد فوزه بمنصب النقيب المهن التمثيلية

أشرف زكي يفوز بمنصب نقيب المهن التمثيلية

ماجدة زكي تدعم شقيقها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية بعبارة «بيب بيب أشرف زكي النقيب»