انتخابات نقابة الموسيقيين .. زوج نادية مصطفى يساندها والإعلان عن حصيلة الإيرادات

اقترب انتهاء التصويت لانتخابات نقابة الموسيقيين وذلك اليوم الثلاثاء الموافق له 1 أغسطس الجاري، بعد مد فترة الانتخاب لساعتين حتى الساعة 7 مساءً، ومن المقرر أن تبدأ بعدها مرحلة فرز الأصوات تحت إشراف قضائي، وتأمين الداخلية.

انتخابات نقابة الموسيقيين

يتنافس في انتخابات نقابة الموسيقيين 31 مرشحًا على 12 مقعد، بعد أن انسحب أحد المرشحين وهي الدكتورة إيمان جنيدي بسبب عدم اكتمال مدة عضويتها.

وحرص عدد من النجوم على حضور التصويت ولكن في الوقت نفسه ظهر ضعف في إقبال المطربين، ومن الحضور الفنان سعد الصغير والفنان طارق الشيخ، والفنان عصام كاريكا، والفنان نادر أبو الليف، والفنان مجدي الحسيني.

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين

اجتماع مصطفى كامل مع المرشحين

بدأ اليوم باجتماع مصطفى كامل مع المرشحين قبل بدء عملية التصويت، وأقسم الجميع على رعاية مصالح الموسيقيين والحفاظ على أموال النقابة، واختتم نقيب الموسيقيين كلمته بقراءة الفاتحة.

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل كان قد فاز بالتزكية فى واقعة، هى الأولى بتاريخ النقابة حيث لم يترشح أمامه أحد، وكان من أوائل الحاضرين للنقابة من أجل الإدلاء بصوته وتنظيم العملية الانتخابية.

حصيلة إيرادات نقابة المهن الموسيقية

وأعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، حصيلة إيرادات نقابة المهن الموسيقية في البنوك منذ توليه المنصب، خلال انعقاد انتخابات عضوية مجلس إدارة النقابة في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم، وهي أكثر من 128 مليون جنيه.

تفاصيل يوم انتخابات نقابة المهن الموسيقية

كانت قد توقفت العملية الانتخابية لفترة من الوقت اليوم الثلاثاء، بسبب انقطاع الكهرباء في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية.

ومن جانبه، حرص المطرب أركان فؤاد على مساندة زوجته المطربة نادية مصطفى في انتخابات عضوية نقابة المهن الموسيقية.

وأعرب مصطفى كامل عن أمنيته لمعرفة عنوان إيمان البحر درويش، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «لازم أزوره طبعًا أنا نفسي أعرف عنوان إيمان البحر درويش».

جمعية سعد الصغير للأعمال الخيرية

أما الفنان سعد الصغير فأعلن عن حرصه المتواصل على دعم البسطاء وتشغيل العاملين بالنقابة، وقال في تصريحات تلفزيونية له إن لديه جمعية خيرية منذ 10 سنوات،  يحب مساعدة البسطاء والمحتاجين من خلالها.

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين

انتخابات نقابة الموسيقيين انتخابات نقابة الموسيقيين