انتصار السيسي: الرئيس كان حريصًا على تحفيظ أبنائنا القرآن وتشجيعهم على المذاكرة

قالت السيدة انتصار، قرينة رئيس الجمهورية، إن أكثر وقت يجعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشعر بالسعادة هو عندما يتحقق إنجازًا يسعد الناس، مؤكدة أنه لا شيء يفرحه سوى أن يرى الناس سعيدة.

وأضافت قرينة الرئيس  السيسي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس، أن أهم شيء بالنسبة له أن يرى مدى سعادة الناس من الأعمال التي تتم، وهل أحدثت فرقا بالنسبة لهم أم لا، واستطاع أن ينجز هذه المعادلة الصعبة في أن يوفر للناس الخدمات، خاصة الطبقة متوسطة الدخل، مشيرة إلى أن الرئيس يحب بلده جدا، وكان يفكر في كل سلبيات المجتمع، وقالت: 'في فترة الخطوبة عندما كنا نسير في الشارع كان يتحدث عن الإسكان، ويتمنى أن تحدث نقلة، كان يتمني أن يتم تصحيح جميع السلبيات في المجتمع'.

وتابعت قرينة الرئيس أن السيسي كان يشجع أبناءه على المذاكرة، وكان حريصا أن نأتي بشيخ لأبنائنا في المنزل؛ لتحفيظهم القرآن، وهو ما حدث بالفعل.

وأردفت: 'أول حفيدة لنا كانت الطفلة ملك، وعندما رأيتها أحسست أنني رأيتها من قبل، ما أثار الاستغراب لدى الجميع، لكني كنت أثق أنني رأيتها من قبل وهو إحساس غريب، لم يتكرر مع أي أحفاد آخرين، والأحفاد بالنسبة لنا أفضل شيء في الدنيا، فبالرغم من الأعباء التي يتحملها الرئيس السيسي، مجرد ما يرى أحفاده، يكون سعيدا برؤيتهم خاصة وأن معظهم بنات'.

وأضافت: 'في السابق لم يكن لدينا مشكلة تسبب الأرق، فالحياة كانت تمتاز بالبساطة، والرئيس السيسي كان يصر على الاعتماد على الذات، رغم من أن والده كان ميسور الحال، لكن الرئيس كان يضع خطة لنفسه، ويضع أمامه هدف السفر لما له من أهمية في تحقيق نقلة من الناحية العلمية، وهو ما حدث بالفعل، وسافر إلى إنجلترا عام 1991، ثم سافر عندما كان ملحقا عسكريا في السعودية، وأيضا إلى أمريكا، وهذه المراحل كانت ناجحة والرئيس حقق بها نجاحات كثيرة في الدراسة.

ونوهت إلى أن الرئيس السيسي كان مجتهدا جدا، ويمتاز 'بطريقة معينة' في المذاكرة، منذ أيام تعلمه في الكلية الحربية.

انتصار السيسي: ذكرى المولد النبوي مناسبة جليلة للتأمل واستلهام القيم العظيمة التي أرساها النبي

انتصار السيسي تنعى زوجة الراحل الفريق العصار: فقدنا سيدة مصرية عظيمة

انتصار السيسي تنعي والدة أحمد منسي .. «رحلة عطاء ونموذج مشرف في الثبات وفداء الوطن»