انتظام حركة المرور بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة

شهدت الحركة المرورية انتظاما معتاداً كصباح كل يوم جمعة، أمام قائدى السيارات على الطرق الصحراوية والرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد خدمات الانتشار السريع للتدخل فى حالة الطوارئ.

الحالة المرورية

وانتظمت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة وهي :'كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري عباس – كوبري الجامعة'.

كما انتظمت الحركة المرورية في سيولة تامة بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفق العروبة ونفق الأزهر.

الطرق الرئيسية

كما انتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، للدفع بالخدمات المرورية، وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية، والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، للإخطار بأى حوادث على الطرق.

النيابة تحقق في العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقة بدار السلام

النيابة تأمر بحبس المتهم بإنهاء حياة زوجته بطعنة في نهار رمضان