انتقاد برلماني لاتحاد الكرة بعد هزيمة منتخب والزمالك وتعادل الأهلي

وجه النائب عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب، انتقادا حادا لاتحاد الكرة المصري، على طريقة إدارة المنظومة الرياضية، وهو ما تسبب في تراجع مستوى المنتخبات والأندية بصورة كبيرة، أدت إلى الفشل مؤخرا في تحقيق أي نتائج جيدة، خصوصا على مستوى المسابقات الدولية.

وأشار النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم الأحد، إلى النتائج المخيبة للآمال لمنتخب الشباب في بطولة أمم افريقيا وتعرضه للهزيمة برباعية نظيفة على أرضه ووسط جمهوره، وعدم إحراز أي هدف طوال ثلاث مبارايات، ما يثير المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبل الكرة المصرية، لا سيما وأن منتخب الشباب هو النواة للمنتخب الأول.

وقال عضو مجلس النواب: الجماهير المصرية عاشت ليلة حزينة أمس بعد هزيمة منتخب الشباب، وخسارة الزمالك أمام الترجي التونسي، وتعادل الأهلي على أرضه ووسط جمهوره مع صن داونز.

وطالب النائب بمحاسبة اتحاد الكرة، بعد فشله في إدارة المنظومة الرياضية، وعدم وضعه خطة لتطوير المنتخبات أو أندية كرة القدم أصحاب الجمعية العمومية للاتحاد.

وأعلن أنه سيتقدم بسؤال عاجل للمسئولين عن منظومة كرة القدم للتحقيق في خروج منتخب الشباب بهذا الشكل المهين، الذي تسبب في حزن الجماهير العاشقة لكرة القدم ومنتخب بلادها، قائلا: كرة القدم ليست مجرد لعبة ولكنها تشغل اهتمام قطاع كبير من المصريين.

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة اليوم.. هل يتقدم بالاستقالة؟

اتحاد الكرة يناقش الخروج «الكارثي» لمنتخب الشباب من أمم إفريقيا.. اليوم