انتقال أكرم عفيف لمزاملة رونالدو في النصر السعودي بين الحقيقة والشائعات

زادت تكهنات في الوسط الرياضي السعودي عن أن اللاعب القطري أكرم عفيف، نجم نادي السد القطري، على ردار النصر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتكون له فرصة مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا لصفوف العالمي.

ونقلًا عن موقع 'سعودي'، فقد فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن اقتراب النصر من حسم صفقة مدوية، بالتعاقد مع أكرم عفيف لاعب نادي السد القطري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

حقيقة تعاقد النصر مع أكرم عفيف

لكن مصادر مقربة من مجلس إدارة النصر، وفقًا للموقع، أكدت أن انتقال عفيف إلى صفوف العالمي غير صحيح، مضيفةً أن جميع التقارير التي أشارت للتعاقد معه لا تتخطى كونها شائعات في الميركاتو.

وتأتي تلك الأنباء بعدما أطلق رئيس نادي النصر مسلي آل معمر تصريحًا قويًا، خلال تقديم الحارس الأرجنتيني الجديد للفريق أوجستين روسي قال فيه إن 'ميركاتو النصر الشتوي' لم ينتهِ بعد.

وبعد ذلك التصريح انتشرت تكهنات حول إمكانية استقدام أكرم عفيف وسط جدل بين جمهور النصر حول مؤيد ومعارض لإتمام الصفقة، ومدى جدواها لصالح الفريق، الذي يتولى شارة قيادته الآن واحدًا من أساطير كرة القدم في العالم، وهو كريستيانو رونالدو.

وأعلن نادي النصر السعودي، تعاقده رسميًَا مع الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي، حارس مرمى فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، والتي لا يمكن تجديدها نظرًا لانتقال اللاعب لصفوف نادي فلامنجو البرازيلي بدءًا من صيف عام 2023.

وسيعوض الحارس الأرجنتيني روسي حارس النصر الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وسيزامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين ونصف الموسم بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبدأ رونالدو مسيرته مع النصر السعودي، يوم الأحد الماضي، حينما خاض مباراة الاتفاق بالدوري السعودي، والتي انتصر فيها العالمي بهدف نظيف، حيث ارتدى رونالدو شارة قيادة العالمي في المباراة.

النصر السعودي يعلن اجتياز الأرجنتيني روسي للفحص الطبي

نفاد تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر في السوبر السعودي.. صدام رونالدو مع حجازي وحامد

أخبار النصر السعودي اليوم.. صفقة جديدة وتمديد تعاقد وتطورات صفقة مودريتش

ميسي يفاجئ الهلال السعودي بقرار تاريخي حول مستقبله

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد والقنوات الناقلة