انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. الحقيقة الكاملة

ارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، بالانتقال إلى نادي الأهلي، حيث تمني جماهير المارد الأحمر النفس بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعمر كمال عبد الواحد أحد أبرز اللاعبين المتواجدين في الدوري المصري في الفترة الأخيرة، كما أنه يتواجد بصفة مستمرة مع منتخب مصر.

حقيقية مفاوضات الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد

وفيما يتعلق بمسألة انتقاله للأهلي، كشف والد اللعب كمال عبد الواحد، وهو أحد المدربين السابقين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن اللاعب لم يتلق أي عروضًا من الأهلي حتى الآن.

وقال كمال عبد الواحد مخطط أحمال نادي المقاولون العر، ووالد عمر كمال عبد الواحد، «لم تصلنا أي عروض لضم اللاعب في الفترة الحالية».

وأشار والد عمر كمال إلى أن اللاعب كان محبًا للنادي الأهلي، ونأن النادي رفضه في الصغر وتكرر الأمر مع نادي المقاولون العرب.

وفي وقتٍ سابقٍ، قال الإعلامي أحمد شوبير، صباح أمس الأحد، إن عمر كمال عبد الواحد ينتهي تعاقده مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ما يجعل مودرن فيوتشر منفتحًا على إمكانية بيعه في يناير إذا جاء له عرضًا مناسبًا.

وأشار شوبير إلى أن النادي الأهلي يبحث احتياجاته ومسألة إمكانية التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

وكتب أحمد شوبير أيضًا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  إن 'عمر كمال يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي في يناير المقبل'

وتألق عمر كمال عبد الواحد بشكل لافت مع انطلاق الموسم الحالي مع ناديه مودرن فيوتشر، وأحرز ثلاثة أهداف مع فريقه مع بداية الموسم، وباقع هدفين في بطولة الدوري المصري، وهدف في كأس الكونفدرالية الأفريقية.