انخفاض أسعار الدواجن اليوم قبل دخول رمضان 

سجلت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، تراجعا في المزرعة والأسواق المصرية، بعد انخفاض أسعار الكتكوت الأبيض بقيمة 4 جنيهات، خلال تعاملات أمس الثلاثاء في المزارع العاملة بمصر.

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الأربعاء

شهد سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الأربعاء، تراجعا مع ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة في المنافذ الحكومية، لضبط الأسعار خلال شهر رمضان.

أسعار الدواجن البيضاء

انخفضت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الأربعاء، بنحو 4 جنيهات، ليتراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة إلى 70 جنيها بدلا من 74 جنيها، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء والساسو سعر الدواجن البيضاء والساسو

أسعار الدواجن الساسو

مع تراجع سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية، سجلت أسعار الدواجن الساسو تراجعا بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو مستوى 105 جنيهات بدلا من 107 في المزارع العاملة بمصر.

سعر كيلو الفراخ البرازيلي

ومع تراجع سعر الدواجن البيضاء والساسو في المزارع والأسواق، سجل سعر كيلو الفراخ البرازيلي المستورد مستوى 65 جنيهًا بمنافذ التموين ووزارة الزراعة ومعارض أهلا رمضان.

كما يتراوح سعر الدواجن الساسو، في المحال التجارية بالأسواق المصرية بين 110 وحتى 112 جنيهًا للكيلو، ذلك بعد انخفاض الكيلو 2 جنيه في المزرعة، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 11 جنيهًا.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر كيلو الفراخ البلدي

وسجلت أسعار كيلو الفراخ البلدي، نحو 107 جنيهات للكيلو في المزرعة، و115 جنيهًا في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر البانيه اليوم

ومع تراجع سعر كيلو الفراخ الساسو والبيضاء، تراوح سعر البانيه، بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل بين الأسواق.

أسعار الفراخ تتراجع مجددا في بورصة الدواجن بعد تعاقد التموين على البانيه البرازيلي

شعبة الدواجن تعلن موعد تراجع سعر الفراخ.. الكيلو ينخفض 15 جنيها