انخفاض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له في أسبوع واحد

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى في أسبوع يوم الخميس، متخليًا عن بعض مكاسبه الأخيرة وسط حالة من عدم اليقين بشأن اتجاه أسعار الفائدة الأمريكية وبيانات سوق العمل الجديدة.

انخفاض الدولار الأمريكي

وتم تداول مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، عند 103.825، بانخفاض 0.1٪ عن أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 105.10 الذي سجله في وقت سابق من الأسبوع.

أوضح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأربعاء في خطاب ألقاه في كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال بجامعة ستانفورد أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال يراجع البيانات قبل البدء في خفض أسعار الفائدة.

الدولار الدولار

تباطأ نمو صناعة الخدمات الأمريكية بشكل غير متوقع يوم الأربعاء، ولكن نشأ عدم اليقين بعد أن تجاوز نمو الوظائف في القطاع الخاص التوقعات.

ومن المتوقع صدور المزيد من البيانات يوم الخميس، بما في ذلك تقرير أسبوعي عن مطالبات البطالة الجديدة، ولكن من المرجح أن يحظى تقرير الوظائف الشهري الرسمي الذي كثر الحديث عنه يوم الجمعة بأكبر قدر من الاهتمام.

وقبل صدور الإحصائيات يوم الجمعة، سيتركز الاهتمام أيضًا على خطابات الأعضاء الآخرين في لجنة تحديد سعر الفائدة التابعة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ومن المقرر أن يتحدث مايكل بومان وتوماس باركين من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في مناسبتين منفصلتين في وقت لاحق الخميس.