انخفاض حاد في سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الاثنين

سجل سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الاثنين 17 أبريل 2023، انخفاضا في المزارع العاملة بمصر والأسواق، مع طرح كميات كبيرة من الفراخ المستوردة بأسعار مخفضة في منافذ وزارة التموين.

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الاثنين

سجل سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم، انخفاضا مع بدء التعاملات اليوم الاثنين، ليسجل الكيلو الأبيض في المزرعة 68 جنيهًا بدلا من 71 جنيها بالمزرعة، ليصل كيلو الفراخ إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أوراك الدواجن، نحو 80 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، تراجعا جديدا بنحو 3 جنيهات، ليسجل كيلو الفراخ الساسو في المزرعة مستوى 78 جنيها بدلا من 81 جنيهًا بالمزرعة، ويصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 86 وحتى 88 جنيهًا، بينما بلغ سعر شاورما الدواجن، نحو 150 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم سعر الدواجن البيضاء والساسو

أسعار الدواجن البلدي

سجلت أسعار الدواجن البلدي، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، عيد القيامة، استقرارا في المزرعة والأسواق، ليسجل الكيلو في المزرعة 85 جنيهًا، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا للمستهلك المحلي بالأسواق المصرية، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 6 جنيهات.

أسعار البانيه اليوم

استقرت أسعار البانيه، اليوم الاثنين، ليثبت سعر كيلو البانيه في محلات الفراخ بين 160 وحتى 170 جنيهًا، وسجل سعر صدور الدواجن، بين 150 جنيهًا وحتى 160 جنيها، وسعر 57 جنيهًا لكيلو أجنحة الدواجن.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

بلغ سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 68 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن الساسو اليوم الاثنين 81 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن البلدي اليوم الاثنين 85 جنيهًا للكيلو

تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023

سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 بعد تراجع أسعار الكتاكيت