الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة حتى الإثنين.. وتكشف مناطق سقوط الأمطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

حالة الطقس

وتوقعت الأرصاد، عبر صفحتها على موقع فيسبوك اليوم الأربعاء، طقسا مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

طقس شديد البرودة طقس شديد البرودة

سقوط أمطار

أوضحت هيئة الأرصاد، أن غدا الأربعاء يشهد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من الحدود الجنوبية للبلاد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

أمطار - أرشيفية أمطار - أرشيفية

نشاط رياح

لفتت إلى أنه اعتبارا من الخميس المقبل وحتى يوم السبت تشهد مناطق من جنوب سيناء نشاط رياح أحيانا على فترات متقطعة، مضيفة أن نشاط الرياح يستمر يوم الأحد والإثنين لكن على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

رياح رياح

درجات الحرارة المتوقعة

تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى والوجه البحري غدا الأربعاء 29 درجة، والصغرى 21، والعظمى بالسواحل الشمالية 26 درجة، والصغرى 20 درجة، والعظمى بجنوب سيناء 32 درجة، والصغرى 22 درجة، والعظمى بشمال الصعيد 29 درجة، والصغرى 18 درجة، والعظمى بجنوب الصعيد 35 درجة، والصغرى 22 درجة.

الأرصاد: أمطار بالسواحل الشمالية والوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار ورياح تضرب عدة مناطق