انخفاض سعر الدواجن اليوم الثلاثاء في المزرعة والأسواق 

سجل سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 15 مايو 2023، تراجعا في الأسواق والمزارع العاملة بمصر، ليخسر سعر كيلو الفراخ بنحو 3 جنيهات، مع استمرار طرح وزارة التموين لكميات كبيرة من الدواجن المستوردة في المنافذ التابعة لها.

سعر الدواجن اليوم الثلاثاء

سجل سعر الدواجن اليوم، تراجعا جديدا في المزرعة والأسواق، ليخسر سعر الكيلو الأبيض 3 جنيهات، متراجعا إلى مستوى 63 جنيها بدلا من 66 جنيهًا في المزرعة، وبين 73 جنيها وحتى 75 جنيهًا للمستهلك، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض، نحو 12 جنيها.

سعر الدواجن الساسو

كما تراجع سعر الدواجن الساسو، بنحو 4 جنيهات في المزرعة والأسواق، ليسجل مستوى 70 جنيها بدلا من 74 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر 80 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو، مستوى 10 جنيهات.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

سعر الدواجن البلدي

سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء عند 78 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وعند 83 جنيهًا للمستهلك المحلي، وسجل سعر الكتكوت البلدي، مستوى 9 جنيهات.

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه اليوم، بين 160 وحتى 170 جنيهًا للمستهلك المحلي في محلات الفراخ خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، واستقر سعر أوراك الدواجن، عند مستوى 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أجنحة الدواجن، نحو 50 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

بلغ سعر الفراخ الأبيض، نحو 63 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الفراخ الساسو، نحو 70 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الفراخ البلدي، نحو 78 جنيهًا للكيلو

انخفاض أسعار الدواجن اليوم الجمعة في الأسواق.. الساسو يتراجع 2 جنيه

شعبة الدواجن: انخفاض الأسعار وسعر طبق البيض بالمزرعة 85 جنيها.. فيديو