انطلاق عرض فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا في الولايات المتحدة وأوروبا بهذا الموعد

يُعرض فيلم العنكبوت للنجم أحمد السقا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، المملكة المتحدة وأوروبا بالسينمات بدءً من يوم 3 مارس المقبل.

عرض فيلم العنكبوت في أمريكا وأوروبا

يأتي عرض فيلم العنكبوت في أمريكا وأوروبا وكندا بعد عرضه ضمن موسم عيد الفطر الماضي 2022، وبعد أن حقق نجاحًا كبيرًا ونسب إيرادات عالية.

يضم فيلم العنكبوت في بطولته بجانب النجم أحمد السقا، عدد من النجوم وهم منى زكي، ريم مصطفى، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وآخرين.

فيلم العنكبوت فيلم العنكبوت

ضيوف شرف فيلم العنكبوت

بينما تضم قائمة ضيوف شرف فيلم العنكبوت كلًا من الفنان محمد ممدوح، وشيكو، وشيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ناير والإخراج لـ أحمد نادر جلال، وتدور أحداث فيلم العنكبوت ضمن إطار أكشن مثير.

وفي سياق آخر، تعاقد الفنان أحمد السقا مؤخرًا على بطولة فيلم تلج أحمر من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري.

أحمد السقا فيلم تلج أحمر

سيبدأ أحمد السقا تصوير أول مشاهد فيلم تلج أحمر أول مارس المقبل في روسيا، ويعمل خلال الفترة الحالية على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر عرض فيلم السرب الذي يضم في بطولته كلًا من نيللي كريم، دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، ومن ضيوف شرف الفيلم كلًا من كريم فهمي، وأحمد حاتم وآسر ياسين، وآخرين، والعمل تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم العنكبوت فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت فيلم العنكبوت

عزاء والدة طارق لطفي .. أحمد السقا وكريم الحسيني أول الحضور

رأس السنة 2023 .. أحمد السقا ينتهي من بروفات «سيدتي الجميلة» قبل عرضها في مصر

سيدتي الجميلة تعود بعد 53 عاما.. أحمد السقا وريم مصطفى VS فؤاد المهندس وشويكار

«وزن ريشة» يدخل أحمد السقا دراما المنصات بـ 8 حلقات

أحمد السقا عضو لجنة تحكيم مهرجان النيل للإبداع الدرامي من تنظيم نقابة الممثلين