انفراجة في أزمة ليدز قبل موقعة وست هام

بدأت أزمة ليدز يونايتد، المتعلقة بالإصابات في الاختفاء، خاصة وأن الثلاثي باتريك بامفورد، ورودريجو، وباسكال ستروجيك، اقتربوا من العودة في مباراة الفريق أمام وست هام، المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية 'بي إيه ميديا' أن بامفورد لم يشارك إلا في 6 مباريات بالدوري هذا الموسم بسبب مشاكل في الكاحل والفخذ، بينما غاب رودريجو وستروجيك عن المباريات بسبب إصابات في الكعب والقدم.

وازدادت الإصابات في ليدز في الأسابيع الأخيرة، وعند سؤاله عن اللاعبين الذين يمكن أن يعودوا في مباراة الأحد، قال مارسيلو بييلسا المدير الفني أنه من المحتمل أن يعود الثلاثي باسكال ورودريجو، وبامفورد.

وسيظل بييلسا مفتقدًا لـ8 لاعبين للإصابة، أو الإيقاف، لكن عودة بامفورد على وجه التحديد ستدعم الفريق بقوة في صراعه على البقاء في الدوري الممتاز.

وتعرض بامفورد لإصابة بالكاحل في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع نيوكاسل (1-1) في سبتمبر الماضي، وكشف بييلسا أن قراره  بعدم استبدال المهاجم في المباراة أدى لتفاقم المشكلة.

وقال بييلسا: 'الإصابة جاءت مع اقتراب المباراة من نهايتها، وطلبت من بامفورد إنهاء ما تبقى من وقت من المباراة لأننا كنا بحاجة إليه. ربما كان طلبي هو الذي أدى لتفاقم المشكلة'.

على جانب آخر، وقع آدم فورشاو على عقد جديد مع ليدز.

كان عقد فورشاو، 30 عامًا، الذي انضم لليدز من ميدلسبره في يناير 2018، بصدد الانتهاء بنهاية الموسم، لكنه توصل لاتفاق لتمديد عقده لعام واحد حتى صيف 2023، ويملك ليدز خيار تمديد الصفقة لعام آخر.

تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

آرسنال يواصل عروضه الباهرة ويقسو على ليدز برباعية