«انفراجة في صفقة محمد صلاح».. صحيفة تزف بشرى لجماهير الاتحاد السعودي

ذكرت صحيفة «اليوم» السعودية أن هناك انفراجة حدثت في صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي الاتحاد السعودي، مشيرةً إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب وافق على انتقال صلاح لقلعة النمور.

وعنونت الصحيفة، في عددها اليوم الأربعاء، «جماهير الاتحاد تترقب بعد موافقة كلوب.. انفراجة في صفقة صلاح».

وقالت الصحيفة إن «جماهير اتحاد جدة تترقب بشغف كبير إتمام مسؤولي النادي التعاقد مع الدولي المصري قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية».

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل محمد صلاح بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه.

وحسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يوم الأحد الماضي، مسألة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول مؤكدًا أنها منتهية تمامًا وأن النادي سيرفض رحيل اللاعب بشكل نهائي.

يأتي ذلك على الرغم من حديث وكالة الأنباء الألمانية قبلها أن محمد صلاح سيسافر إلى دبي عقب مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت يوم الأحد الماضي، من أجل توقيع الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

صفقة محمد صلاح

وفجرت صحيفة سعودية، يفي 22 أغسطس مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي المصري محمد صلاح، حيث أكدت اقتراب النجم المصري من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

ونقلت صحيفة «الكأس» السعودية عن مصادر من لندن قولها إن «أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات».

لكن هذا الأمر لم يتحقق بعد رغم مرور أيام على ما نشرته الصحيفة السعودية.

ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية، قبلها في 21 أغسطس، عن مصادر قولها إن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي متواجدة حاليًا في العاصمة البريطانية لندن للتوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح كلاعب جناح، إضافة لقلب دفاع، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصًا أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم ماليًا.

ولفت المصدر إلى أن نادي الاتحاد يملك أكثر من خيار في مركز الجناح في حال عدم إتمام الصفقة، إضافة لخيارات مطروحة في قلب الدفاع أبرزها مدافع أرسنال الإنجليزي جابرييل ماجالهايس.

وفي مطلع أغسطس الجاري، نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، مناقشة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وتحديدًا إلى نادي الاتحاد.

وأكد عباس أن محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع نادي ليفربول، وأن اللاعب جدد تعاقده مع الريدز من أجل الاستمرار في صفوف الفريق.