انهارت بالبكاء.. نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها.. صور

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم، مساء أمس السبت، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل فعلي بعد شائعات عديدة حول هوية الشخص التي تجمعها به قصة حب، وسط حضور عدد من أصدقائها وأهل العروسين.

وظهرت نادين نسيب نجيم، خلال حفل خطوبتها وهي تبكي عقب ظهور خطيبها أمامها وهو يقدم لها خاتم الخطوبة بشكل استعراضي أمام حضور حفل الخطوبة تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، وانهارت نادين نجيم بالبكاء من الفرحة.

جدل خطوبة نادين نجيم ومعتصم النهار

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في وقت سابق حالة من الجدل بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهي تمسك بيد أحد الأشخاص في لقطة رومانسية.

نادين نجيم علقت على الصورة قائلة: لا حاجة لتعليق.. فقط ابقوا في الانتظار.

بعدها علق الكثير من الجمهور على الصورة بأن نادين قد ارتبطت بالفنان السوري معتصم النهار، خاصة أنه قد أعلن انفصاله مؤخرا عن زوجته لين برنجكجي.

وحسمت نادين نسيب نجيم الجدل بتعليقها الذي قالت فيه: الناس يلي عم تذكر أسماء، بس بدي قول إنه غلط الموضوع أبعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني أخواتي يا جماعة.

وتابعت: ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات.. مفكرين ان بهي الطريقة بخسر اولادي وما حدا بيقدر لانو بالقانون وغيرو انا امرأة مطلقة حرة وبحقي أعيش وأحب وأتزوج.

شرط نادين نسيب نجيم بالزواج للمرة الثانية

الفنانة نادين نسيب نجيم كشفت عن موعد وشرط إتمام زواجها للمرة الثانية على خطيبها الذي أعلنت عنه عبر حسابها على تطبيق انستجرام، منذ فترة.

وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحات لها على هامش حضورها حفل joy awards، إنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

ماذا قالت نادين نسيب نجيم عن خطيبها؟

تحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها الجديد، وقالت إنها عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال حتى لا تعيد نفس الأخطاء، ووجهت له رسالة قالت فيها إنه شخص مقرب منها جدا، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات والأمور، وبشكل عام هي تثق فيه جدا.

أول رد من خطيب نادين نجيم على أزمة فيديو الملهى الليلي

5 مواقف وضعت نادين نجيم في ورطة مع الجمهور.. من الفيلر والبوتكس لـ امرأة حرة مطلقة

مايا دياب تدعم نادين نجيم بعد أزمة فيديو الملهى

جوائز 2023 joy awards.. أحمد حلمي ومنى زكي «صناع الترفيه» ونادين نجيم تبكي أثناء تكريمها