انهيار أم زيادة تاريخية.. ماذا سيحدث في أسعار الذهب خلال أيام ؟

زيادات جديدة لاحقت أسعار الذهب في مصر، منذ بدء تعاملات منتصف الأسبوع في الصاغة المصرية، مع ارتفاع سعر الأوقية في السوق العالمية، لمستوى يفوق الـ 1900 دولار، بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في 5 أشهر الأسبوع الماضي.

ماذا سيحدث في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة؟

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بنحو 40 جنيها للجرام عيار 21، ليقفز سعر الجرام إلى مستوى 2300 جنيه بدلا من 2260 جنيها بدون مصنعية الشراء، مع تحرك طفيف للمعدن في السوق العالمية من مستوياته المتراجعه.

ويتساءل الكثير من المواطنين الراغبين في الاستثمار بالمعدن النفيس، عن مصير أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات الشعبة العام للذهب، لتقلبات ليست سهلة في الفترة المقبلة عقب اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الخميس المقبل.

أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة؟ أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة؟

وقال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن البنوك حول العالم بدأت في التحوط من خلال شراء السبائك الذهبية، باعتبار أن المعدن الأصفر هو الملاذ الآمن دائما.

مصير سعر الذهب في سوق الصاغة المصرية

وتوقع الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، في تصريح لـ موقع ' قناة صدى البلد'، تحرك طفيف في سعر الذهب في سوق الصاغة المصرية، مشيرا إلى أن التحرك سيكون طفيفا نحو الارتفاع حيث رجح أن يرتفع الجرام بقيمة لا تزيد عن 50 جنيها للجرام الواحد.

ونصح رزق المواطنين الراغبين في الاستثمار في المعدن، بسرعة الشراء، مضيفا أن الاستثمار الأمثل يكون في السبائك الذهبية لا المشغولات.