انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد

انهار عقار مكون من 4 طوابق نطاق حي المناخ، بمحافظة بورسعيد، مما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص، وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

و تلقت إدارة النجدة، بمديرية أمن بورسعيد، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط عقار بشارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى، وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وقوات أمنية، لمكان الحادث.

بالانتقال والفحص، تم عمل كردون أمني حول مكان الانهيار، حيث تبين أن العقار خالي من السكان، سوى مجموعة من الشباب يعملوا في سوبر ماركت انقذتهم العناية الإلهية لوجودهم لحظة الانهيار بالعمل .

حيث أصيب 'زياد السعيد مسعد العدوى 23 عامًا، بجروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقله لمستشفى السلام بورسعيد، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، لتلقي العلاج اللازم.

من جانب أخر، أكد العميد نعمان على نعمان رئيس حي المناخ في بورسعيد أن العقار صادر له قرار إزالة نظرا للخطورة الداهمة، و تم التنبيه بأخلاء العقار من سكانه لما يمثله من خطورة على الأرواح.

ويكثف رجال الأمن، من جهودهم في البحث عن أي شخص تحت الأنقاض الناتجة عن انهيار العقار، وكذلك الوقوف على ملابسات الواقعة، وإزالة أنقاض العقار، بمحيطه، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.