انهيار مشروع موسيماني | فيفا يصدر عقوبة تاريخية ضد أهلي جدة..والحرمان والتهبيط في انتظاره

أعلنت قناة  'SSC ' الرياضية السعودية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، أصدر عقوبة تاريخية ضد نادي أهلي جدة السعودي؛ بالتزامن مع اقترابه من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مجددًا.

وأوضحت قناة  'SSC ' الرياضية السعودية، إن 'فيفا'، قرر حرمان النادي الأهلي السعودي من التعاقدات، لفترتي تسجيل، تبدأ من الصيف القادم، مضيفة أن قرار حرمان الكواسر، من التعاقدات 'نافذ'؛ حتى ولو سدد الراقي، كافة القضايا المرفوعة ضده.

وكان عدد من القانونيين السعوديين، قد حذروا إدارة النادي الأهلي السعودي، من كثرة القضايا المرفوعة ضده، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ والتي قد تؤدي إلى خصم نقاط، أو تهبيطه بشكل رسمي.

وأوضحت القناة الرياضية، أن هذه التحذيرات، قد بدأت بـ الحرمان النافذ من التعاقدات ، وقد تصل إلى الخصم أو التهبيط، في حال استمرت هذه القضايا الدولية ضد نادي أهلي جدة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد هبط إلى دوري يلو، لأول مرة في تاريخه؛ بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الحزم 'المتصدر'.

موسيماني: أحلم بتدريب منتخب أفريقي..والتتويج بكأس العالم

شوبير يفجر مفاجأة بشأن تولي موسيماني تدريب الزمالك

على طريقة موسيماني.. هل تقود الخماسية الأهلي للتعاقد مع موكوينا؟

موسيماني يعود لسكة الانتصارات مع الأهلي السعودي ويزاحم على صدارة دوري الدرجة الأولى

موسيماني: المشاركة في كأس العالم للأندية أفضل من دوري أبطال إفريقيا