انهيار نجوم الفن في عزاء وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن وانهيار البعض منهم أثناء تقديم العزاء لسلطان الطرب جورج وسوف ومنهم زياد برجي ونجوى كرم.

نجوم الفن في عزاء وديع جورج وسوف

ظهر عدد من نجوم الفن في وديع جورج وسوف منهارين بالبكاء في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الأشرفية، مثل زياد برجي ونجوى كرم، وناصيف زيتون.

وحضر عزاء وديع جورج وسوف أيضًا، وائل جسار، وعابد فهد، ونيشان، وهيفاء وهبي، ونانسي عجرم بجانب عبد المنعم العمايري، وآخرين من نجوم الفن في لبنان والوطن العربي.

بجانب انهيار نادين الراسي في عزاء وديع جورج وسوف حيث قالت: «جورج وسوف حياته عمرها ما كانت سهلة ومش هيقفلها بطريقة سهلة، وأنا بحاول أكون قوية رغم أني أشعر بـ جرح وفاة شقيقي جورج».

نجوم الفن في عزاء وديع جورج وسوف نجوم الفن في عزاء وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف

تزامنًا مع عزاء وديع جورج وسوف نشرت الصفحة الرسمية لسلطان الطرب جورج وسوف منشور تأبين للراحل به أن الأسرة تستقبل التعازي اليوم السبت من 12 ظهرًا وحتى 7 مساءً.

جاء في تأبين وديع جورج وسوف أن العزاء سيقام في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السابعة مساءً، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من 2 ظهرًا وحتى 7 مساءً.

عزاء وديع جورج سيقام أيضًا يوم السبت المقبل في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً، واختتم بطلب خاص من أسرة وديع جورج وسوف.

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

جورج وسوف في عزاء ابنه

انهار سلطان الطرب جورج وسوف في عزاء نجله وديع داخل مقر كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس في لبنان، وذلك وسط حضور فني وإعلامي.

لم يستطع جورج وسوف أن يتمالك أعصابه في عزاء ابنه وديع الذي ودعه خلال الساعات الماضية بعد حدوث خطأ طبي له في المعدة نتيجة نزيف حاد أصابه بعد إجراء عملية تكميم.

جورج وسوف في أول ظهور له عقب وفاة ابنه كان يبكي ولا يستطيع الوقوف، ويحاول المعزيين على مواساته بالكلمات، وتوفي وديع نجل جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام على نتيجة إجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات كبيرة.

جدير بالذكر أن أزمة نجل جورج وسوف الصحية كانت تحتاج إلى التبرع بالدم، إذ كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى قبل الوفاة التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

قبل وديع جورج وسوف .. فنانون رحلوا بسبب الأخطاء الطبية

هاني شاكر: «أشاطر أخي جورج وسوف أحزانه على وفاة ابنه الغالي»

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف