قبل وديع جورج وسوف .. فنانون رحلوا بسبب الأخطاء الطبية

وفاة وديع جورج وسوف مازالت تمثل صدمة كبيرة وحزن مؤلم بالوسط الفني في الوطن العربي كله وبالأخص لبنان، حيث رحل عن عالمنا بسبب خطأ طبي.

وفاة وديع جورج وسوف بخطأ طبي

بعد وفاة وديع جورج وسوف بخطأ طبي نرصد لكم في السطور التالية فنانون رحلوا بسبب الأخطاء الطبية، ومن بينهم محمود عبد العزيز وسعاد نصر وغيرهم.

أسباب وفاة نجل جورج وسوف.. التفاصيل الكاملة جورج وسوف وابنه

فنانون رحلوا بسبب الأخطاء الطبية

من بين فنانين رحلوا بسبب الأخطاء الطبية، الفنان محمود عبدالعزيز الذي كان يجري جراحة في ضرسه بفرنسا ولم يكملها، مما تسبب في دخول الفيروسات إلى أعلى الفك ومؤخرة الرأس وأصيب بعدها بأورام محدودة لكن بعد 20 جلسة كيماوي عاد إلى مصر وانتشر السرطان في أماكن متفرقة من جسمه حتى توفى.

أما الفنانة سعاد نصر ففقدت حياتها داخل غرفة العمليات بعد أن وصل الطبيب جهاز الأكسجين للجهاز الهضمي بدلًا من الجهاز التنفسي أثناء التخدير، لتدخل في غيويبة وبعدها تتوفى.

سعاد نصر

نجوم رحلوا بسبب أخطاء طبية

ومن جهته، رحل المخرج المصري عاطف الطيب بسبب خطأ طبي، أثناء إجراء عملية جراحية لتغيير صمام القلب، دواء خطأ أودى بحياة الفنان أحمد راتب الذي تعاطى دواء أثّر على جسمه بالكامل والعظام حيث نسى الطبيب أن يخبره بأن يتوقف عن تناول الدواء بعد 3 أشهر.

يعد الفنان طلعت زين ضمن نجوم رحلوا بسبب أخطاء طبية حيث خضع لجراحة لتنظيف واستئصال جزء تالف من الرئة أما الفنان الراحل نجيب الريحاني أصيب بمرض التيفوئيد وبعد احتجازه بأحد المستشفيات أعطاه الممرض جرعة زائدة من أحد العقاقير مما أدى لوفاته.

نجيب الريحاني نجيب الريحاني

يشار إلى أن السيناريست نادين شمس أصيبت بورم في المبيض ثم ذهبت لاستئصاله بأحد المستشفيات، إلا أن الطبيب ثقب القولون عن طريق الخطأ، مما تسبب في عمل مضاعفات لها لتصاب بعدها بهبوط حاد أدى لوفاتها.

جورج وسوف في لقاء قديم: «الله برد عن ولادي وصحتهم وكل يلي يحبهم»

انهيار جورج وسوف في عزاء ابنه وديع.. صور