جورج وسوف في لقاء قديم: «الله برد عن ولادي وصحتهم وكل يلي يحبهم»

تداول عدد من الجمهور فيديو للقاء قديم لسلطان الطرب جورج وسوف، وهو يتحدث عن حب الجمهور له وعن تواضعه وكذلك عن أبناءه الأربعة.

حديث جورج وسوف عن ابناءه

قال أبو وديع جورج وسوف، في هذا اللقاء دعاء لابناءه وهو: «الله برد عن ولادي وصحتهم وكل يلي يحبهم»، وجاء هذا قبل وفاة ابنه الكبير وديع جورج وسوف نتيجة خطأ طبي.

 

جورج وسوف في عزاء ابنه

انهار سلطان الطرب جورج وسوف في عزاء نجله وديع داخل مقر كنيسة القديس نيقولاوس للروم الاورثودوكس في لبنان، وذلك وسط حضور فني وإعلامي.

لم يستطع جورج وسوف أن يتمالك أعصابه في عزاء ابنه وديع الذي ودعه الساعات الماضية بعد حدوث خطأ طبي له في المعدة نتيجة نزيف حاد أصابه بعد إجراء عملية تكميم.

عزاء وديع جورج وسوف

جورج وسوف في أول ظهور له عقب وفاة ابنه كان يبكي ولا يستطيع الوقوف، ويحاول المعزيين على مواساته بالكلمات.

جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع نجل جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام على نتيجة إجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات كبيرة.

أسباب وفاة نجل جورج وسوف

جدير بالذكر أن أزمة نجل جورج وسوف الصحية كانت تحتاج إلى التبرع بالدم، إذ كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى قبل الوفاة التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

جورج وسوف

مرض نجل جورج وسوف

بينما علق الصحفي اللبناني عادل ساميا وكتب عبر صفحته: «كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل»، وكتب نيشان في التعليقات: «قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب».

وصول جورج وسوف عزاء ابنه وديع.. يبكي ولا يستطيع الوقوف| فيديو

من هم أبناء جورج وسوف بعد وفاة وديع