«اهملها ومعرفتش تجيبله طفل».. سبب طلاق ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ثلاثة أشهر مرت على انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو الأمر الذي لا يعلمه الجمهور، حيث أن طلاق النجمين تم قبل إعلان ياسمين الخبر بشهور.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وعلم موقع صدى البلد، من صديق مقرب من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أن المشاكل بدأت تدخل بينهما تدريجيًا منذ فترة طويلة حتى وصلت إلى ذروتها، وكانت المشكلة الأخيرة والتي كانت كـ «القشة التي قسمت ظهر البعير» ويشير هذا المثل إلى حدث صغير يحدث أثرًا كبيرًا ليس بذاته فقط بل لأنه جاء بعد تراكم كثير من الأحداث، كالبعير الذي يُحمَّل الأحمال الثقيلة حتى لم يعد يحتمل شيئًا آخر، ثم تضع فوقه حملًا صغيرًا فينقسم ظهره، ظاهريًا بسبب القشة، ولكن في الحقيقة بسبب عدم مقدرته على حمل كل الأحمال السابقة.

وأشار الصديق المقرب في تصرح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الطلاق وقع بينهما في 18 أكتوبر 2023، بمكتب محامي شهير، منذ قرابة 3 شهور، أي أن تكهنات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بـ «طلاق ياسمين والعوضي في 2024»، من الوارد أن تكون ياسمين عبد العزيز نفسها هي من أخبرت الإعلامي نيشان ليذيعه في الحلقة على لسان العرافة، حتى تهئ للرأي العام نبأ الإنفصال مسبقًا.

طلاق ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

موضحًا أن ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة كانت تشعر بإهمال أحمد العوضي لها وأنه أصبح يفكر في نفسه أكثر من اللازم، ولم يكن حريص على مشاركتها في الأعمال التي يقوم ببطولتها خلال الفترة الحالية والقادمة ولعل أبرزها فيلم «الإسكندراني»، ومسلسل «حق عرب»،عكس ما كانت تفعل معه أثناء الزواج وقبله.

وأضاف الصديق المقرب، أن أحمد العوضي مازال يُحب ياسمين عبد العزيز ويتمنى العودة إليها مرة آخرى؛ نظرًا لأنها كانت فتاة أحلامه منذ الصغر وكان يتمنى الزواج منها، وأنه تفاجئ بإعلانها خبر الإنفصال الرسمي يوم عيد ميلادها بعد أن وجه لها التهنئة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، وكان على آمل أن يردها إلى عصمته مرة آخرى.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وعندما ظهرت ياسمين عبد العزيز بصحبة الفنان أحمد العوضي أثناء تكريمهما مؤخرًا في إحدى المهرجانات الفنية عن دورهما في مسلسل «ضرب نار»، كانا منفصلان، وكان العوضي يحاول مصالحتها في تلك الفترة ولكن دون جدوى، وهي التي أصرّت على الطلاق والانفصال.

وكشف الصديق المقرب أن أحمد العوضي كان يتمنى أن تنجب له ياسمين عبد العزيز الولد الذي يحمل اسمه ويكون خلفًا له في الدنيا، وحاولت ياسمين الانجاب أكثر من مرة ولكن بائت تلك المحاولات بعدم النجاح، وهذا ما نوهت عنه قائلة: «انفصالنا شئ قدري - مش بايدينا»، فأرادت أن تضحي بحبها لـ أحمد العوضي وتنفصل عنه من أجل أن يتزوج من آخرى وتحقق له حلمه بأن يصبح أب.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها بشكل رسمي من الفنان أحمد العوضي بعد سنوات من زواجهم ومرورهما بالعديد من الأزمات، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير».

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تبرئة الفنان أحمد العوضي، من تهمة الخيانة التي أشار بها الناقد الفني عماد يسري، في تصريحات تليفزيونية على إحدى القنوات الفضائية.

وردت ياسمين عبد العزيز على ما تردد حول أسباب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «أشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شئ قدري».